استقبال جامعة أسوان لوفد شركة تربل إم

0 7

حق المواطن

اخبار مشابهة
1 من 280

استقبل الأستاذ الدكتور / لؤى سعد الدين نصرت قائم بعمل رئيس جامعة أسوان ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أعضاء وفد مجموعة شركات تربل إم برئاسة المهندس / حاتم الرومي رئيس مجلس إدارة المجموعة،
والدكتور / وائل محمد رضا المستشار الإعلامي ورئيس قطاع المسئولية المجتمعية بالشركة،
والمهندس / أحمد طه عضو مجلس إدارة شركة المحروسة للاستثمار الزراعي والبيئي،
و بحضور الأستاذة الدكتورة / نبيله محمد لطفى أستاذ ورئيس قسم مجالات الخدمة الاجتماعية المساعد السابق،
والأستاذ / أحمد عبدة أحمد عبيدالله رئيس قسم خدمة المواطنين ومنسق وحدة الشباب بجهاز شئون البيئة فرع أسوان .
وقد رحب الأستاذ الدكتور / لؤى سعد الدين نصرت قائم بعمل رئيس جامعة أسوان برئيس مجلس إدارة المجموعة المهندس / حاتم الرومي والوفد المرافق لسيادته من الشركة،
وأبدى استعداد الجامعة في تنظيم العديد من الفعاليات التدريبية والتوعوية مع الشركة لنشر ثقافة الطاقة الجديدة والمتجددة والتنمية المستدامة لما لها من آثر كبير على الفرد والمجتمع.
وأشار المهندس / حاتم الرومي رئيس مجلس إدارة شركة تربل إم ان رسالة المجموعة هي نشر العلم والثقافة لاسيما في العالم العربي والإسلامي فضلا عن تحقيق الترابط والتكامل للمجتمع بشكل مستدام في حياة تحمل كل معاني الراحة للإنسان الذي كرمه الله تعالى.
كما أكد المهندس / حاتم الرومي على أهمية دور البحث العلمي في إحداث تنمية مستدامة طبقا لاستراتيجية الطاقة 2035 من خلال التفكير في طرق لتوفير الطاقة النظيفة.
وأعلن الرومي أن المجموعة تنفذ مشروعات زراعية بمحافظة أسوان وتساهم في إنشاء محطة أبيدوس للطاقة الشمسية بكوم أمبو لتطبيقات الطاقة المتجددة للاستفادة من أشعة الشمس والمخلفات من أجل إنشاء مجتمع زراعي مستدام ومتكامل بالمحافظة.
ووجه المهندس / حاتم الرومي رئيس مجلس إدارة شركة تربل إم الشكر والتحية للأستاذ الدكتور / لؤى سعد الدين نصرت قائم بعمل رئيس جامعة أسوان ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب علي حسن الاستقبال والحفاوة البالغة.
كما أهدى الدكتور / وائل محمد رضا المستشار الإعلامي ورئيس قطاع المسئولية المجتمعية بشركة تربل إم – كتاب من أجل إنسان أفضل – للأستاذ الدكتور / لؤى سعد الدين نصرت قائم بعمل رئيس جامعة أسوان ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

اترك رد