محافظ بورسعيد يستعرض منظومة سير العمل داخل المنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد

0 15

حق المواطن

اخبار مشابهة
1 من 617

في أول جولاته بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، عقد اللواء أركان حرب / محب حبشي محافظ بورسعيد ، اجتماعا، مع السادة مستثمري المنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد، وذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء محمد بصلة مدير المنطقة الصناعية و المهندس محمد السيد رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين بجنوب بورسعيد .
وفي بداية اللقاء، استعرض محافظ بورسعيد، مع المستثمرين منظومة سير العمل داخل المنطقة الصناعية، والأنشطة و المنتجات التي تقدمها مصانع المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، كما استمع إلى شرح حول ما تم إنجازه من مشروعات صناعية مؤخرا ساهمت في تنمية القطاع الصناعي بجنوب بورسعيد .
و أعرب اللواء أركان حرب / محب حبشي عن فخره بالنهضة التي تحققت على أرض بورسعيد في مجال الصناعة، مؤكدا على مواصلة الجهود للإستمرار في تحقيق النهضة الصناعية بالمدينة الباسلة ، وتطلعات السادة المستثمرين .
وأضاف محافظ بورسعيد أنه سيجرى تقديم كافة التسهيلات للمستثمر الجاد، وتوفير كافة الدعم لمشروعات الشباب وصغار المستثمرين، و العمل دائما على توفير سبل الراحة للعاملين داخل الكيانات الصناعية، لتحقيق طفرة حقيقة في مجال الصناعة داخل بورسعيد…

اترك رد