بإطلالة جذابه.. الإعلامية “ياسمين صيام” في أحدث ظهور لها خلال مشاركتها في مهرجان إيجي فاشون الدولي في موسمه الثاني عشر

0 58

كتب/ أحمد سلامة

اخبار مشابهة
1 من 42

الإعلامية ياسمين صيام

والمخرج أكرم درة

شاركت الإعلامية. ياسمين صيام حفل ختام الموسم الثاني عشر من”مهرجان “إيجي فاشون الدولي ” برئاسة “مدير التصوير أحمد العزبي ” بحضور لجنة تحكيم متخصصة تضم كوكبه من نجوم الفن والاعلام و خبراء الموضة والجمال.
حيث شهد حفل ختام الموسم الثاني عشر من مهرجان إيجي فاشون نجاحا كبيرا بهر المتابعين من الجمهور والنقاد والاعلاميين وكل المهتمين بالموضه والفاشون
وقدم المهرجان كل ما هو مميز ومختلف فى عالم الموضه والجمال. في موسمه الثاني عشر اقوي عروض الازياء والموضه في مصر والوطن العربي”
وأكدت الإعلامية ياسمين صيام خلال تكريمها،أن ذلك التكريم تقديرا لمسيرتها المهنية التي انطلقت منذ نعومة أظافرها وامتدت لسنوات قدمت فيها العديد من البرامج الهامة والتي تنوعت ما بين الفن والسياسة”
وتمتلك الإعلامية ياسمين صيام سيرة إعلامية متميزة، حيث عملت في العديد من القنوات؛ كما قدمت عددا من البرامج التي حققت نجاحا كبيرا..ومن البرامج التي قدمتها برنامج الحياة حلوه التي،أشتهرت بتقديمه عبر راديو الحدث الجديد….. بالاضافه لعملها بموقع صدي البلد الاخباري والعديد من القنوات والمحطات المختلفه
وقد أكدت الاعلامية ياسمين صيام سعادتها البالغة بالتكريم من مهرجان إيجي فاشون وشددت على انها ستبذل قصارى جهدها لتقديم محتوى هادف يخدم الأسرة المصرية…..

اترك رد