الإعلامية “ريما حمزة” بإطلالة تُثير إعجاب الجمهور في أحدث ظهور لها خلال تقديمها لمهرجان إيجي فاشون الدولي في موسمه الثاني عشر”

0 72

أحمد سلامة

اخبار مشابهة
1 من 42

شاركت الإعلامية ريما حمزة حفل ختام الموسم الثاني عشر من”مهرجان “إيجي فاشون الدولي ” برئاسة “مدير التصوير أحمد العزبي ” بحضور لجنة تحكيم متخصصة تضم كوكبه من نجوم الفن والاعلام و خبراء الموضة والجمال.
حيث شهد حفل ختام الموسم الثاني عشر من مهرجان إيجي فاشون نجاحا كبيرا بهر المتابعين من الجمهور والنقاد والاعلاميين وكل المهتمين بالموضه والفاشون.
وقدم المهرجان كل ما هو مميز ومختلف فى عالم الموضه والجمال. في موسمه الثاني عشر اقوي عروض الازياء والموضه في مصر والوطن العربي”
وأكدت الإعلامية ريما حمزة خلال تكريمها،أن ذلك التكريم تقديرا لمسيرتها المهنية التي انطلقت منذ نعومة أظافرها وامتدت لسنوات قدمت فيها العديد من البرامج الهامة والتي تنوعت ما بين الفن والسياسة”
يذكر أن الإعلامية ريما حمزة بدات العمل الاعلامي كا مذيعة اخبار في قناة Ncc tv arabi beirut واذاعه صوت بيروت ثم انتقلت بعد ذلك للعمل في التلفزيون” التونسي،لسنوات “
كما قدمت العديد من المؤتمرات في اكثر من دولة عربية منها الاردن ´تونس ´لبنان ، بالاضافه الي،عملها عارضة ازياء في وكالة ايلي صعب للأزياء”
“تريند إعلان”

اترك رد